النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

اختتام المرحلة الرابعة للتوعية بمخاطر الالغام 

١٥ أوكتوبر, ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٥ مساءً
القراءات : 2130

 

رانيا عبدالله . تعز  

اختتم المركز التنفيذي للتعامل مع الالغام بدعم وتمويل من منظمة اليونيسيف صباح اليوم  مشروع التوعية  بمخاطر الألغام ومخلفات الحرب بمحافظة تعز في مرحلته الرابعة . 

حيث استهدف المشروع مديريات الشمايتين والمعافر والمواسط والصلو وخدير وحيفان والتعزية وماوية من 1 سبتمبر الى 14 من اكتوبر  . 

حيث بدأ حفل الختام بالنشيد الوطني و بحضور مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ عبده علي.

وفي تصريح صحفي قال الاستاذ عبدالله مهيوب مدير فريق مديرية المعافر :المرحلة الرابعة من التوعية مم مخاطر الالغام والقذائف الغير متفجرة شملت اربع مديريات ( المعافر والشمايتين والمواسط ) واستهدف المشروع 43000 مستفيد والتقينا بعدد من ضحايا الالغام الذين فقدوا اطرافهم . 

واضاف : نأمل الاستمرار بهذه التوعية للتقليل من هذه المخاطر وتقليص عدد الضحايا . 

من جهته قال منصور محمد سيف عضو في فريق التوعية من مخاطر الالغام قال : نفذنا المرحلة الرابعة للتوعية بمخاطر الالغام تحت اشراف المركز التنفيذي للتعامل مع الالغام وبدعم وتمويل من منظمة اليونيسيف واستمر المشروع 44 يوم 4 ايام استطلاع المناطق المستهدفة و40 يوم تنفيذ توعية لسكان المناطق المستهدفة . 

كما اوضح ان مديرية المعافر كانت اكثر مديرية متأثرة بمخلفات الحرب بسبب موقعها الوسطي بين المديريات التي ما زال الصراع فيها قائم حتى الان .


الوسوم: : الالغام   

● أخبار ذات صِلة

بتوجيهات رئيس المجلس الرئاسي لتمكين ذوي الإعاقة محافظ أبين بمدير الشؤون الإجتماعية يكلف بأسردة مدير للدفاع الإجتماعي

٢٦ أبريل, ٢٠٢٤ 166

بين الرغبة في العمل والهجرة.. إقبال متزايد على تعلم اللغات في صنعاء

٢٦ ديسمبر, ٢٠٢٢ 618

اطباء الصداقة ينفذون وقفة احتجاجية امام مكتب الصحة 

١٨ ديسمبر, ٢٠٢٢ 908

تزامناً مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان..* *ضحايا الألغام يوقعون وثيقة اعتراض على دعم المنظمات الأممية لزارعي الألغام الحوثيين*

١١ ديسمبر, ٢٠٢٢ 854

امرأة ثلاثينية تضع ثلاثة توائم إناث بمستشفى عمران العام

٣ ديسمبر, ٢٠٢٢ 900

فعاليه نسائية بأبين عن حملة 16يوما لمناهضة العنف ضد المرأة

٢٩ نوفمبر, ٢٠٢٢ 684

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA